آلات والعتاد
أنت هنا: بيت / المدونات / التطور السريع لتقنية تشطيب التروس المقواة

التطور السريع لتقنية تشطيب التروس المقواة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حققت عملية Hard Gear Finishing بعض التقدم في دقة المعالجة وكفاءة المعالجة.


في السنوات الأخيرة، حققت مجموعة متنوعة من التشطيبات السطحية للتروس الصلبة بعض التقدم في دقة المعالجة وكفاءة المعالجة، في حين ظهرت أيضًا بعض طرق التشطيب الجديدة لسطح التروس المتصلبة.نظرًا لانخفاض كفاءة الطحن وارتفاع تكلفته، بدأت الدول الأجنبية في السنوات الأخيرة في دراسة عملية الطحن المتصلبة، ويمكن أن يؤدي استخدام مواقد الكربيد إلى تحسين كفاءة المعالجة، وقد تم تطبيق الإنتاج حاليًا في اليابان وألمانيا وغيرها.المحلية في السنوات الأخيرة أيضا تدرس بنشاط عملية hobbing تصلب، وقد حققت بعض التقدم في إنتاج المصنع تم تطبيقها.


لقد استخدمنا عملية الطحن الصلبة بدلاً من الطحن الخشن، وكفاءة المعالجة أعلى بحوالي 5 إلى 6 مرات من آلة طحن تروس عجلة الطحن المخروطية.تتطلب عملية الخرط المتصلبة صلابة أداة الماكينة، ودقة عالية، فقط في تكنولوجيا القطع والأدوات والأدوات الآلية والجوانب الأخرى للتنسيق الصحيح، بحيث تحقق عملية القطع أفضل حالة، يمكن أن تصل دقة الوصل المقواة إلى 7.


التطور السريع لتكنولوجيا تشطيب التروس الصلبة


أكبر مشكلة في الوصلات الصلبة هي الدقة المنخفضة لشكل الأسنان ودقة المعالجة غير المستقرة.السبب الرئيسي هو: يتم تحقيق التكوين الأصلي للكفاف الملتف للترس لسلسلة محرك الاتصال الداخلي من خلال المؤسسات الميكانيكية.مع ظهور تقنية CNC، تجعل تقنية CNC كل حركة لأداة الآلة تنضم إلى محرك مؤازر، من خلال نظام CNC لأداة الآلة CNC، إلى كل محرك مؤازر لإرسال أوامر نبضية، وكل محرك مؤازر للحصول على الأمر، من خلال المحرك المسمار الكروي لمحرك الدوران لتحقيق حركة أداة الماكينة، بحيث تكون النسخة الأصلية، وتشكيل كفاف الترس الملتف، والربط الداخلي لسلسلة محرك الآلية الميكانيكية لإزالة الأخطاء، بحيث تم تحسين دقة حركة أداة الماكينة .بحيث تم تحسين دقة حركة أداة الآلة.سيتم استخدام آلة التقطيع CNC الجديدة على نطاق واسع.


التطور السريع لتكنولوجيا تشطيب التروس الصلبة


تم تطبيق فريقنا المحترف للبحث والتطوير لتقنية الخرط المقوى للأداة الثانية في المصنع، من خلال فترة من التحقق من الإنتاج الضخم، ودقة الوصل المقوى واستقرار خشونة السطح موثوقة للغاية، والنماذج التمثيلية YK3612CNC.YK3120CNC.G150CNC وG200CNC.

Wuxi Geepro Gear Technology Co.,Ltd.تأسست في عام 2016، مع البحث والتطوير والتجهيز والمبيعات للتروس وآلات ومعدات التروس باعتبارها الاتجاه التجاري الرئيسي.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

منطقة هويشان للتنمية الاقتصادية، ووشي، جيانغسو، الصين
 86-510-83570133 +
 +86-18355102826

حقوق الطبع والنشر © 2023 Wuxi Geepro Gear Technology Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل leadong.com سياسة الخصوصية